الثلاثاء، 24 أبريل، 2012

رساله من قلب الميدان



اخواننا الافاضل
بالرغم من اعتصامنا المستمر من يوم الجمعه الماضى 20/4/2012 الى اليوم  24/4/2012 لتحقيق اهداف الثوره والحفاظ على مكتساباتها 
بعد ان  وجدنا  :
  1.  شبهة التزوير والاضطهاد من اللجنة العليا لإنتخابات الرئاسة ( كما وقع على  ا.حازم صلاح " معه حكم محكمه "  -  م. خيرت الشاطر  " يُعاقب بذنب فعله الثوار جميعاً وهو الوقوف امام مبارك " – ا. ايمن نور " نفس الممشكله كخيرت الشاطر "  )
  2. تهديد المجلس العسكرى البرلمان المنتخب اكثر من مره بحله ( اما بحله عن طريق الطعن في الانتخابات نفسها او عن طريق الطعن فى عدم دستوريته)
  3. التهديد بتأجيل انتخابات الرئاسه.
  4. الاصرار على كتابة الدستور بشكل سريع وفى وقت ضيق وبآليات معينه يحددها هو فى الخفاء مما قد يشوب الدستور بعوار وخور
  5.  التدخل الكبير والمتكرر فى مقدرات الوطن وقراراته الحساسه والحاسمه
  6. اعتقاد المجلس العسكرى انه الحاكم الاوحد فى البلاد فعلياً على الاطلاق وكأنه لا يوجد ثوره وان مصر امانه لديه الى ان يتم تسليمها لبرلمان ورئيس منتخبين.
  7. رفضه حل الحكومه المهمله المقصره فى حق الشعب باصرار مريب ( حتى ولو كان حلها لم يكن بإجماع منا انفسنا ) الا ان اصراره على وجود الجنزورى وتحديه لكل القوى كان يعتريه كثير من الغموض والريبه مما يزيد من الريبه فى احتمالية تزوير الانتخابات الرئاسيه.


وبرغم ما نقاسيه من ظروف ومشقه .... لا مجال لذكرها الان قد نتحدث عنها لاحقاً ان شاء الله
وبالرغم من الاجماع التام ان المطالب التى ننادى بها ليست مُشخصنه فالوقت ليس وقت مصالح ... ومصر والثوره يُسرقان
الا اننا نجد تعتيماً مريباً متعمداً من كل وسائل الاعلام على الإعتصام  .... لا نعلم سببه ، حتى قناة الجزيره المهتم اشد الاهتمام بإشعال مصر لا تنقل اى شئ .
بالرغم من شدة متابعة العسكرى للامر واهتمامه به لدرجة رضوخه لبعض المطالب وتحقيقها بالفعل ولو بشكل فيه صلف وتكبر.
وبالرغم من احتشاد عدد كبير جدا فى الميدان واعتصامهم .... وتوافد الوفود كل يوم الا اننا لا نجد اى احد يحرك ساكناً من الاعلام بل بالعكس اصبح الاعلام الخاص اليوم يمارس ما مارسه الاعلام الحكومى بالأمس فبدأوا يصوروا بعض الاماكن النادره الفارغه فى الميدان وينشروها وينشروا معها المقالات الموحيه ان الميدان فارغ .... لدرجة ان من يعود من الميدان لبيته  ليوم او ساعات ويطالع جميع الاخبار يظن ان الميدان قد انفض ولا اثر لمن فيه

نرجوا من الجميع ان لم ينزل معنا ..... ان تدعموا اخوانكم اعلامياً ...على الاقل وبالدعاء .... وانشروا اخبارنا لتشجعوا غيرنا على النزول .... انشروا صفحتنا على الفيس  لتكون منفذ لاخبارنا لجميع الفصائل والتوجهات ... و لجميع المصريين
 
مطالبنا :
1.      تسليم العسكر للحكم فوراً
2.       الغاء الماده 28 التى تجعل لجنة الانتخابات الهه مما يساعدها على تزوير الانتخابات
3.      تغيير لجنة التزوير القائمه على امر الانتخابات الرئاسية
4.      تفعيل دور البرلمان
5.      عمل محاكم ثورية
6.      عمل دستور يرضى كل المصريين
7.      تفعيل قانون العزل السياسى

والله من وراء القصد


شاركوا معنا

شكراً لكم

ليست هناك تعليقات: