الجمعة، 30 سبتمبر 2011

شهـــــر زاد ... و ... قول يـــارب ... حنين ادم ... عيد ميلاد سعيـــد


نبتدى حفلنا الساهر الليلة
  الإحتفال بأختنا الجميلة صاحبة الكلمة الرائعه
والإحساس الجميل  






شهر زاد
صاحبة مدونة أحلام شهر زاد


 كل سنه وأنتِ طيبه يا شهر زاد
عقبال 100 سنه فى حب وهنا



والفرحه فرحتين
والبسمه بسمتين
والعيد ميلاد بقوا عيدين

ونقول كمان كل سنه وأنتِ طيبة  يــ
قول يارب



كل سنة وأنتِ طيبه
وعقباااال 100 سنه



فى فرح وهنا






كل سنة وأنتن محققين أحلامكن




تورتات .. تورتات 




وعصير فريش  كمااااااااااااااااااااان






هديتك يا شهر زاد

الخميس، 29 سبتمبر 2011

هذه رسالتنا ..وهذا هدفنا

اليوم نتوجه بكلماتنا إلى كل متابع وقارئ للموضوعات التى يتم طرحها هنا فى بيت المدونين ، الى كل صغير وكبير فى عالم التدوين ( ونعنى بذلك العمر ) ،إلى كل مبتدئ ومحترف وإلى كل قاص ودان ، نتوجه إلى الجميع برسالة تعريفية بمن نحن ؟ وما هى رسالتنا ؟ وما هى اهدافنا التى نسعى لتحقيقها ونشرها من خلال ما نقوم بنشره أو مشاركته هنا فى بيت المدونين كما أسميناه ؟
حزنا وتألمنا كثيرا  من النيران التى أشتعلت مؤخرا بسبب كلمات بسيطة أساء البعض فهمها وأخذها بمحمل غير الذى كتبت من أجله ، كلمات لم يكن أبدا لها أن تصل إلى هذا الحد ولكن إرادة الله كانت فمعظم النار من مستصغر الشرر.
تابعنا تعليقات وكلمات كثيرة هنا وفى مدونات أخرى ، نرى بعضها نقدا هادفا يسعى الى تقديم النصح وتوضيح رؤى لم تكن بدت لنا أو جالت فى خاطرنا ، وبعضها نراه سوء أدب وقلة دراية وخبرة وندرة حكمة ، ربما خرجت من قائلها دون أن يلقى لها بالا ولكن ربما كلمة تخرج من أحدنا دون ان يلقى لها بالا تهوى به فى النارسبعين خريفا أعاذنا الله واياكم .
نرسل كلماتنا الى الجميع دون استثناء فلا نقصد بها أحداً بعينه سواء كان يبغى لنا خيرا أو غير ذلك فمنزلة الجميع عندنا ومكانتهم عاليه نجلهم ونوقرهم فهم جميعا أساتذة لنا وربما بعضهم يفوق بعضنا علماً وخبرة ولا ننسب لأنفسنا أى علم فما أتانا الله من العلم والحكمة إلا قليلاً .
لقد قمنا بافتتاح هذه المدونة وأطلقنا عليها هذا الاسم لا لأننا نصبنا أنفسنا متحدثين بإسم كل المدونين ولكن بغية الوصول إلى مجتمع مترابط من المدونين والمدونات وسعينا نحو إيجاد علاقات من التواصل وبناء جسور من الثقة والمحبة بين الجميع ممن استطعنا الوصول إليهم ورغم ذلك فهم قليل فسماء التدوين تحفل ربما بما يفوق ألاف المدونات ولو حاولنا حصرا لهم لأعيانا ذلك ، ورغم ذلك سعينا واجتهدنا بالقدر الذى وفقنا الله إليه فى الوصول إلى الكثير ومازلنا نسعى وننتظر دعمكم فى ذلك .
حاولنا مشاركة الكثير فى أفراحه وأطراحه لاستكمال رسالتنا ونشرنا رسالة مفادها أننا نطلب من الجميع إرسال ما يخصه من بيانات وأخبار الينا بغرض نشرها حتى يتشارك الجميع فنصبح يوما كيانا واحدا ، البعض تعاون والبعض لا ، وربما لم يعلم العدد الأكثر بنا ولم تصلهم رسالتنا ابتداءا ، فليبلغ من علم بنا من لم يعلم ليجمع البيت العدد الأكبر فهو ليس بيتنا وحدنا ولكنه بيت الجميع .
احتفلنا بأعياد ميلاد المدونين الذين توافرت لدينا بيانات عنهم وشاركنا العديد مناسباته ونشرنا هنا دعوات موجهة الى الجميع لمشاركتهم ما لديهم من مناسبات وكذا شاركنا فى نشر دعوات الحملات واللقاءات التى يدعو اليها اى مدون ويخبرنا بها وحاولنا التواجد بأنفسنا فى بعضها لتسود الألفة والمحبة والاحترام بين الجميع .
سعينا نحو مساعدة المدونين المبتدئين ودعمهم وتشجيعهم والأخذ بأيديهم فقمنا بنشر بعض اعمالهم هنا كخطوات فى حياة مدون رغبة منا فى أن يعرف بهم العدد الأكبر من المدونين ومن متابعى بيت المدونين .
لم نسعى أبدا أن يشتمل النطاق الخاص بالمدونات التى نتابعها على كل المدونات فنحن نعجز عن ذلك وجميعكم يعجز أيضا عن ذلك إن صدق القول مع نفسه ، وما استطعنا سوى مشاركة أقل القليل باجتهاد شخصى من القائمين على هذا البيت وهذا لا يعنى ولا يعطى اى ميزة للمدونات التى تظهر عندنا دون غيرها ولكن الكل عندنا سواء مادام قد امتلك قلما يخط به كلمات تراعى قيم مجتمعاتنا ، فعذرا لكل من لم تظهر مدونته عندنا .
القائمون على هذا البيت مجموعة من المدونين ربما لا تربطنا ببعضنا اى صلات شخصية أو روابط عائلية ولكن ربط بيننا هدفنا وهو محاولة إسعاد اخواننا و اخوتنا من المدونين والمدونات بمشاركتهم فى كل ما نستطيع .
لا ننتمى الى اية احزاب او تيارات او ائتلافات ولا نحصل عل اى دعم او مقابل من اى جهة كانت وليس لدينا ما يشغله فالحمد لله لكل منا عمله ونسعى لاقتطاع جزءا من وقتنا قدر الاستطاعة للقيام بهذا العمل لإيماننا بجدواه متمنين من الله ان يمن علينا برؤية حصاد جهدنا مجتمعا تدوينيا تسوده المحبة والاحترام ومراعاة الأخر وتفهم احتياجه وتقديم النصح له دون تجريح .
قدم البعض عددا من الاقتراحات البناءه ولكننا لسنا متفرغين لتنفيذ ذلك ولسنا جهات تربوية او معاهد تعليمية تعلم قواعد للغة ومبادئها وإن شئتم فيمكنكم انشاء مدونات متخصصة فى هذا المجال ويقوم عليها متخصصون فلا نرى انفسنا اهلا لذلك وبالفعل توجد بعض المدونات التى تهتم بذلك وكذلك المجموعات على شبكة التواصل الاجتماعى الفيس بوك ، وما ألمنى أكثر أنى وجدت البعض يتكلم عن الاخطاء اللغوية املائية كانت او نحوية (ولسنا ندعى عصمة فكلنا خطاءون) وعندما تصفحت مدوناتهم وجدت اللغة العربية تتجرع مرار الألم بما يفعلونه بها وفيها بوما أدخلوه عليها من كلمات لاتمت إلى لغتنا بصلة أما هنا فنستخدم العربية الفصحى أحيانا وأحيانا العامية وأحيانا نمزج بينهما هدفنا الأول والأخير ايصال الطرح بأبسط صورة يستطيع الكل تقبلها وفهم ما بها ببعض من الفكاهة دون الخروج عن النص .
لكل من القائمين على هذا البيت مدونته الخاصة وربما اكثر يعرض فيها افكاره واراءه ويتابع من خلالها العديد من المدونين والمدونات ويشاركهم التعليق باسمه فقط ، أما بيت المدونين فلا يشارك أيا من المدونين بكيانه ونكتفى بالمتابعات الفردية من الأعضاء .
القائمون على هذا البيت عدد محدد لهم مزاياهم وعيوبهم لهم حسناتهم وسيئاتهم لهم فكرهم وثقافتهم التى تختلف فيما بينهم ولكن ما يجمعنا هو إيماننا بهدفنا ورغبتنا فى رؤية الكل فى محبة وسلام .
رسالتنا لن تقوم بنا وحدنا ولكن تقوم على إمدادكم لنا بما تحبون نشره ومشاركته من مناسبات وكلمات ندعوكم لارسالها لنا عبر البريد الالكترونى لمدونتنا هذه ، أما ان يتكلم البعض ويعاتب ويعيب وينتظر مننا أن نعرف تاريخ ميلاده او ننشر اخباره لسنا جهاز مخابرات لفعل ذلك فليتقبل أسفنا .
يكفيكم لمعرفة نشاطنا وما قمنا به وما نقوم به فقط الاشتراك فى متابعينا وسيصلكم كل جديد لدينا ، دقائق قليلة تتصفحون فيها هذه المدونة تدركون خلالها قدر الجهد المبذول من القائمين عليها لا لشئ سوى لإسعادكم ومشاركتكم كل ما فى استطاعتنا .  
نحترم كل القيم والمبادئ ولا يتوقف ذلك على الاعراف والعادات والقيم المصرية فحسب ولكن يتخطاها ليشمل الوطن العربى بل ليشمل العالم أجمع ولدينا بالفعل من بين القائمين على هذا العمل من لا يحمل الجنسية المصرية .
من رأى منا اى تقصير فليلتمس لنا العذر وليحسن تقديم النصيحة ومن رأى فى نفسه قدرة على مشاركتنا فليتفضل فباب البيت مفتوح للجميع .


كلمات اخيرة ...

كانت هذه مشاركتى الأولى هنا وكنت أتمنى ان تكون فى مناسبة أفضل من ذلك ولكنها حكمة الله يصرف الامور ويقدرها كيف يشاء ، أردت فقط بجهد المٌقل ان اسعى لإخماد النيران التى أشتعلت وإغلاق فوهة البركان الثائر وتوضيح الجهد المبذول من الزملاء هنا دون انتظار أى شكر أو عائد من اى مخلوق .
وفقنا الله وإياكم الى ما فيه الخير لأهل الأرض اجمعين
دومتم فى رعاية الله وحفظه
وعذرا على الإطالة

محمد متولى 

الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

البقـــاء لله


بسم الله الرحمن الرحيم

(إنا لله وإنا إليه راجعون)
  (كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ)

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
إنتقل إلى رحمة الله تعالى زوج عمة أختنا مى
 ونسألكم الدعاء وقراءة الفاتحه
ونسألكم الدعاء بالرحمه والمغفرة وأن يجعل  قبره نوراً
اللهم إرحمه وإرحمنا يا أرحم الراحمين
اللهم ندعوك ياكريم يا أرحم الراحمين أن ترحمه رحمة واسعه
اللهم نقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنه وأرزقه الفردوس الأعلى

اللهم أبدله أهلا خيرا  من أهله وداراً خيراً من داره
اللهم احشره في زمرة من حشر مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين

اللهم أغفر لحينا وميتنا ولوالدينا ولجميع  المسلمين
اللهم أمين
يارب العالمين


الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

لقاء المنصوره


هانتقابل ان شاء الله كبداية فى كافيه هاي لايت الى قدام بوابة الجامعه الرئيسيه طوال
الناس الى حضروا معانا اللقاء الى قبل الى فات كنا روحنا هناك  كافيه لطيف وهادي وكده

هانقعد شويه ونشرب الشاي وناكل الكيييييك ايون وبعدين الى هاينزل يصلي الجمعه ينزل يصلي ويرجعولنا

بعدين ننزل نتغدى فى اي مكان بقى الى هانتفق عليه  نتغدى في الشارع كله مليان مطاعم من كل الانواع

بعد كده ان شاء الله هانروح على نادي الكهربا ..نادي هادي وجميل ونضيف وعلى النيل وان شاء الله يعجبكم

وان شاء الله نحاول نروح دار ابن لقمان او نركب مركب فى النيل او الاثنين معا حسب الوقت والتساهيل

طبعا انا وباقي مدونين المنصوره  هانكون فى الكافيه من الساعه عشره وتشرفونا بقى وقتما تشاءوا

رقم اللقاء


0126379796

الأحد، 25 سبتمبر 2011

عتاب ونصيحه



رسالة عتاب إلى الأخ العزيز المدون
 الذى تناول بيت المدونين بالنقد اللاذع


استاذنا العزيز

كان اولى بك ان كان  لديك أي اقتراحات او ملاحظات على البيت
 ان ترسلها الينا سواء بالايميل المعلن عنه او حتى فى تعليق هنا
بدلاً من كتابة تلك الإقتراحات والملاحظات فى مدونتك
 بهذا الشكل الهجومى الغير مبرر لنا الى الان
 فلو كانت تلك الملاحظات هى ما يزعجك فعلا بهذا القدر
 فقد كان حرياً بك ان ترسلها لنا وتنبهنا لها بالحسنى 
فمن أولى صفات رجل الفريق ان ينبه زملاءه
 الى اخطائهم بشكل ودود لائق
 وأن يفيدهم بما لديه من خبره
لا ان يقوم بنقدهم بهذا الشكل اللاذع الهجومى الحاد
 مما قد يعطى انطباع لدى من يقرأ بأننا جامدين
 لا نقبل النقد او الافكار الجديده

ثانياً كفى بالمرء فخراً ان تعد معايبه
فكون حضرتك عددت ( من وجهة نظرك ) أخطاء وقع فيها اعضاء فريق بيت المدونين
 وتكون هذه الاخطاء ( على حد قولك ) والتى تشمل تاريخ البيت كله هى ثلاثة اخطاء فقط
  فهذا شرف كبير لا نستحقه ..... ونظن ان اخطاءنا اكثر من ذلك
 فنحن بشر ولابد من وجود اخطاء كثيرة
وليس ثلاث اخطاء فقط على مدار عمر المدونة

لا نجد اى مبرر لهذا الكم من الهجوم والعصبيه والغضب
 بسبب ذكر كلمتى (نرحب او نشجع)
فلكل مكان نظام وتوجه وثقافه ... ونحن هنا يحكمنا الثقافه والقواعد والقيم الاسلاميه
و نعترف لك بكل شفافيه انه لا مكان عندنا لاى توجه منافى للقيم الدينيه.
قد نسمع .. نعم
نتناقش .. لاشك
نتقبل ان يدلي كل بدلوه .. أكيد
لكن ... في حدود تلك القيم

اما كلمة " فصل القوات "  التى وردت هى الاخرى فى مقال التبرع بالدم النسائى
فنحن فى عجب شديد من هذا الكم المبالغ فيه من الضيق بالكلمه
فالكلمه من الواضح انها كلمه عاديه جدا تم كتابتها بهدف كوميدى ليس اكثر
فنحن كثير ما نتحدث عن الجنسين وكأنهم فى حالة حرب .. وذلك من باب المداعبة طبعا
 والدليل على ذلك ان جميع المشرفين على بيت المونين
 قد حضروا كثير من اللقاءات التدوينيه المختلطه
 وان كان بعض المشرفين هنا يجد بعض
 التحفظات فيها قليلاً ولا يشارك فيها فى المطلق

عدم وجودك فى الريدر الخاص لدينا 
فذلك  يرجع إن حضرتك لم تقم بوضع اى تعليقات باسمك من قبل
 أو تطلب اضافتك الى الريدر لذلك لم يتم اضافتك  لدينا
وتهريج أحد المشرفين معك بالامس بخصوص توقعه بعدم وجودك فى الريدر و تحقق توقعه
فهو من باب تقليل حدة الاسلوب الذى وصلت اليه مع مشرفين البيت بدون اى داعي أو مبرر
فنحن إلى الان لا نعلم لما كل هذا التوتر والانفعال والعصبيه
 هل هو فعلا بسبب منع تواجد النساء مع الرجال فى هذا التجمع
  وان لم يكن كذلك
وكان بسبب اسلوب الاخت المدونه كما قال البعض
  فقد اعتذرت بالفعل عن ذلك وقالت فى صفحة تعليقاتها
 انها لم تقصد اى شئ مما رأه الناس
 ونظن ان هذا كفيل بحسن الظن بها
 فلما العصبيه والتوتر ؟


استاذنا العزيز 
عندما تحب ان تنصح فالنصح يكون فى السر لا فى العلن 
واذا انتقدت احد فأجعل انتقادك خالصاً لوجه الله ليكون لك لا عليك
ولا تكن مجرحاً فى احد ولا مشككاً فى احد واقبل الاخر كما هو .. مثلما تنادى دائما

واذا كان لك رأي وتنادى بالحوار وحرية الرأى
فإن الحريه ليست فى التخفى وراء التعليقات المجهولة المسيئة

ولكن دعنا ننحي خلافاتنا جانبا ولننسى مافات
فنحن اولا واخيرا زملاء
وكل منا  على درجة من التحضر الاخلاقي تجعلنا نترفع عن اخطاء بعضنا البعض

وفى النهاية لا يسعنا  إلا أن نرجو
الا نكون اثقلنا عليك بكلماتنا
ونسأل الله ان تلاقى لديك قبولا
ولتكن بداية جديدة بيننا
 وصفحة جديدة  نسطرها سويا
 اول كلمة فيها ... التسامح

وشكرا لك استاذنا العزيز


  ونعتذر عن تأخر نشر هذا العتب بالرغم من وجوده فى التحرير منذ ساعات طويله  بسبب مراجعته من قبل مصححنا اللغوى بدل ما نلاقى تعليق على الاخطاء اللغويه كمان
:))

مره اخرى شكراً لك ولك الاخوه الزملاء الذين آذرونا حالة احباطنا .....

الــحــمــلــة الــنــســائــيــة لــلــتــبــرع بــالــدم + تــــحـــديــــث



بناءاً على طلب الاخت نوران الشاملى    ...... صاحبة مدونة هذه انا ...... هذه حياتى
لنشر هذا البوست 
وبما ان فكرته مرحب بها لدينا تماماً (واننا نتبنى فكرة فصل القوات هذه بشده )  :)  ....... لذا نتمنى لها فيها التوفيق والنجاح ان شاء الله.


وإليكم البوست 




ميعاد الحملة النسائية للتبرع بالدم
اول جمعة من شهر ابريل
اول جمعة من شهر اكتوبر
من كل سنة إن شاء الله

الحملة مقتصرة على النساء فقط
ممنوع حضور الرجال نهائيا

التبرع بالدم هدفه التبرع بالدم
ممنوع الحضور بنية التعارف
يعني اللي تنزل من بيتها
تبقى نازلة علشان نيتها فعلا انها تتبرع بالدم
مش نازلة علشان تشوفنا او علشان تتعرف علينا

ده تبرع بالدم يا جماعة مش لقاء حريمي

لذلك أرجو من النساء اللى مش ناويين يتبرعوا
او عندهم موانع صحية تمنعهم من التبرع
يلتزموا منازلهن وعدم الحضور

واللي عايزة تتعرف علينا او تشوفنا
تبقى تستنى لما نعمل لقاء حريمى وتبقى تيجى تشرفنا
لكن يوم التبرع بالدم
ياريت الحضور فيه يبقى بنية خالصة لوجه الله

اول ميعاد للتبرع بالدم النسائي
هايكون يوم الجمعة الموافق 7 اكتوبر
التجمع الساعة 10 صباحا
قدام هيئة المصل واللقاح بالدقي
رقم تليفوني هايكون مفتوح يوم التبرع فقط
01519790270

ولمزيد من التفاصيل
الرجاء معاودة قراءة
شكرا لكم

انتهى


تحديث:



نحن ندعم هذه الحمله بقوه  ............ وليشوهها المشوهون ............. نسأل الله ان يمكن من يسعى لانجاحها ..... لله خالصه .....


وندعوا جميع الأخوات الفضليات بالمشاركه فيها ان شاء الله.


فقد يكون دمكن سبباً فى انقاذ حياة

الاثنين، 12 سبتمبر 2011

أخر أخبار البلوجريه فى لقاء الإسكندريه








بناء على طلب الجماهير البلوجريه ومعرفه أهم الأحداث والشخصيات اللى حضرت معانا اللقاء السكندرى
قد حضر الأتـــــــى 

دودو عاشقة الرومانسيه ( المنظم للقاء ) 
فاتيما روح قلب ماما 
مارو قلب القطه 
مرمر ابتسامات 
رانيا ليس فقيرا من يحب 
إيمان الحب الجميل 
محمد متولى رحلة حياة 
أسامه ناصر باب مقفول 
أحمد أسير الجراح
أسامه الأزهرى
عمرو يسرى مصطفى ريان 
نور
أسامه حواديت
إسلام نور مدونة دعوة للتفكير

الأحـــــــــداث

توجهنا على نادى التطبيقين حسب الخطه الموضوعه من قبل الريس دودو عاشقة الرومانسيه وتقبلنا كلنا ومع ان عدد الناس كان قليل إلا ان كانت القاعده اجمل وأروع ودا عشان قدرنا نتواصل مع بعض بالكلام والحديث

وبدخلتى النادى طبعا دودو هانم أستقبلتنى بزفه ههههههه طبعا مش هقولكم ليه هى عارفه .... وبعدين أتعرفت على المجموعه الجميله اللى كانت موجوده
محمد متولى وأسامه ناصر ونور وإسلام ورانيا حبيبت قلبى المكسوفه على طول هههههههههه وإللى بحب فيها كسوفها وخجلها  وأحمد أسير الجراح ميرسيى لك يا أحمد بجد أنت ومحمد متولى على حركة الجدعنه دى .. برضو مش هقولكم عليها
ههههههههههه معليش أستحملونى هى طلبت معايا رخامه

وهببببب الاقى دودو بتجرى فى ايه يا بنتى .. فاتيما وصلت يا إيمان ههههههههههههه
توصل الحبيبه فاتيما و مصطفى ريان وأسامه الأزهرى وعمرو يسرى
ويتم التعارف أللى مش عارف بعض أتعرف على التانى وهكذا ... حلوة هكذا دى صح ههههههه
والجميله رونى جابت لنا معاها الكحك والغريبه والشوكولاته  تسلم ايديكى يا قمرى وطبعا الشوكولاته أتصدرت 
 أول ما وصل الازهرى أستحوذ عليها كلها ههههههههههه 
وبما إنى فى الشغل وشكلى هنطرد إلا إنى مصممه أكمل أحداث اللقاء

وبعد جلسه مش مطوله أوى يعنى ....  وكونى مش عارفه أقعد  إلا لما يوصل  نصى التانى وأطمن عليها ....  أتصالات شغالة لحد ما إللى توقعته حصل ومكنتش متوقعه يحصل منك كدا أبدا بجد بجد يعنى ولا بلاش خليها فى سرى
وفجأة يرن موبايلى ... هاتيلى كوبايه  قهوة كبيررررررررررررررررره وهو دا أللى حصل ههههههههههههههههه مش بقدر أخبى حاجه أهو ...
حااااااااااضر يا مارو
وبعد ثوان بل دقائق بل مش عارفه أد إيه شرفتناوطلت علينا بطلتها الجميله وأستقبالها الاروع للجروب مارو حبيبت قلبى ومعاها الجميله مريهان وحبيب خالتو مروان
وبعد ما شربنا السخن والساقع أتفقوا على أننا نروح متحف المجوهرات ونعمل سطو مسلح ماهى هيصه بقا محدش هياخد باله ومشوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لحد ما تعبنا ههههههههه قال إيه المتحف مقفول من أيام الثورة وكونى إسكندرانيه انا ومارو واحمد أسير الجراح توهنا اللى معانا هههههههههههههه مكناش عرفين المكان فين بالضبط طبعا إسكندرانيه على حق يعنى
وبعدييييييييييييييين  دودو مع فاتيما سبقونا على الزعيم  والكل راااااح على هناك وأتغدينا وأتصورنا وضحكنا وأتكلمنا  وكانت فعلا القاعده مش يتشبع منها والكل مرسوم على وشه إبتسامه جميله ....

وبعديييييييييييين كان نفسى أغرق قولتلهم عايزة أركب مركب هههههههههههههه
وفقونى على الحال طبعا شكلهم كانوا عايزبن يخلصوا منى ههههههههههههههههههههههههه
ركبنا المركب وما أروعها ساعة ما بين الخوف من البحر طبعا وإنى أغرق هههههههه والضحك والهزار الجميل
وطبعا كانت فى مقدمة السفينه فاتيما  وأسامه الأزهرى واللى عملوا تيتنك مارو ودودو هو أنتم مش كنت خايفين ههههههه أصلى كنت مرعوبه ألا تقعوا وكدا لازم أنقذكم وعشان أنقذكم لازم البورد بتاعى يبقه معايا ومكنش معايا وبما أنى إسكندرانيه مش بعرف أعوم ههههههههههه يعنى هغرق معاكم  والصراحه هتبقى فرصه جميله بس حصل خير ومش وقعتكم هههههههههههههههههه

وبعد المركب دقت ساعة العمل هههههههههه أقصد ساعة الذهاب وكنت زعلانه بجد أنى همشى ومش هكمل معاهم لأن بجد بجد القاعده معاكم جميله ومريحه وكل الناس فى غاية الجمال والإحترام وبشكركم كلكم على اليوم الجميل والرائع دا وربنا يديم بينا كل خير وموده وحب
وباقى المجموعه راحوا على الشيخ وفيق ضربوا أقصد أكلوا  من غيرى هههههههههههههه
بس  على ميييييييين وصلت البيت كلمت مارو فون أعرف إيه الأخبار وقالتلى أنهم قاعدين ومبسوطين والحمد لله



مبسوطه جدااااا إنى شوفتكم كللللللللللللكم

إتصالات فونيه 

رامى صاحب مدونة بابى
 هنسمحك على عدم تواجدك عشان ظروف الشغل بس المره دى
ريـــم
 كان نفسى تحضرى معانا  بس تتعوض إن شاء الله مره تانيه
منى تخاريف قلب وعقل 
كان نفسى تحضرى بجد وأشوفك قبل المدارس
حنين
وإنتى هتروحى منى فين ؟؟
هههههه
اليكس مون
محمد بوكيه ورد
فاطمه الزهراء 
(زعلانه منك وأكيد إنتى عارفه ليه )
كان نفسى تحضرى معانا


وكانت معكم الحب الجميل  من بيت المدونين

الصور هتنزل إن شاء الله أنتظرونا
فاصل ونوااااصل

الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

لقــــــاء إسكندريــــــــــة + تحديث تاريخ اللقاء


كل سنه  وأنتم طيبين والكل  بخير

عيد سعيد على الكل

يااارب







وبعد طوووووول إنتظار

تم تحديد لقاء الإسكندريه
يوم السبت
10\9
  


01503530938
الساعه 10 ونص


وتم الإعلان عنه فى مدونة عاشقة الرومانسيه 



ويسعدنا رؤياكم ورؤية مدونى القاهرة والمحافظات الأخرى

عيـــــــد سعيــــــــد